السبت، 13 أبريل 2019

عنايتي بمنطقة الإبط خاصة للبشرات الحساسة


السلام عليكم حبايبي 

اليوم بتكلم عن عنايتي بمنطقة الإبط (اكرمكم الله) خاصة للناس الي بشرتها حساسة زيي. انا بشرتي جافة جدا بس ما كانت حساسة و ما كنت اعاني منها الحمدلله بس دحين ليا فترة بعد ما دخلت الثلاثين بشرتي سارت حساسة فجأة و قالي دكتور سبحان الله عادي البشرات تتغير مع العمر

فجأة سارت تطلعلي زي الحساسية في منطقة الإبط و كانت تحكني مرة و تعبتني و كمان حبوب كثيرة. كنت وقتها استخدم مزيل عرق بيزلين و بعد الاستحمام كنت استخدم خلطة كانت ماما تسويلي هي صراحة استخدمها من سنين و ما قيد سوتلي شي و كتبت عنها زمان في حسابي في الانستقرام

المهم بعدها غيرت كل شي استخدموا و وقفتوا لان ما كنت عارفة ايش السبب و قالي الدكتور اوقف كل شي اسوي و اعطاني اشياء اسويها و انا ضفت اشياء تساعدني كمان و الحمدلله شفت فرق كبير بعد فترة



اول شي اعطاني غسول للبشرة الجافة اغسل في المنطقة يوميا و سرت استخدمو قبل الدوام و بعد ما ارجع و تقدروا تستخدموا اي غسول بس اهم شي يكون طبي زي مثلا ستايفل او كيو في و يكون يرطب لان الجفاف يهيج البشرة برضو و لما كانت بشرتي متحسسة كنت احط غسول في قطنة و امسح المنطقة بشويش و بعدين اغسل بالموية لما راحت الحساسية سرت عادي اغسل المنطقة بيدي بشويش 



و ثاني شي سرت استخدم مزيل عرق طبي و في شركات كثير تقدروا تستخدموها زي فيتشي كثير يمدحوا بس ما جربتو صراحة المهم يكون طبي عشان يكون خالي من العطور و هذا المزيل من النهدي خالي من العطور و الكحول و الباربين و خاص للبشرة الحساسة بس صراحة مو يوما استخدموا سرت استخدم مزيل عرق اكثر شي لما يكون دوامي في الليل لان . يكون في مجهود اكثر فا ممكن اعرق و انتو بكرامة مو زي في النهار الدوام خفيف و نادرا يكون في مجهود. اكتب مزيلات العرق التجارية فيها عطور و هدا يسبب تهيج مرة للبشرة خاصة الحساسة و كمان مع الوقت تسبب  اسمرار عشان كدة حاولوا مرة تبعدوا عنها




و اخر شي الموس و هدا من اهم الأشياء الي شفت عليها
 فرق. اول كنت استخدم الآمواس العادية بس بعدين سرت استخدم امواس فينس و خاصة نوعية اولاي بس عادي تقدروا تستخدموا اي نوعية منها بس اهم شي تكون هدي لان الي لاحظتوا  
في ديه الأمواس ان الشعر الله يكرمكم يطلع اخف و أقل مرة عن أول بعد ما بدأت استخدم ديه الامواس و ما يحتاج تحطوا شي عشان يساعدكم في الحلاقة لأن الموس نفسو يطلع مادة زي الصابون 

و أخر شي حاولوا انكم لما تخرجوا برة خاصة اذا دوامكم بالعباية زيي أن تلبسوا بلوزة تكون ١٠٠٪ قطن و تكون نص كم بحيث إنها تغطي منطقة الإبط و يكون الكم مو ماسك عشان لا يسبب اي احتكاك مع الحركة

و فعلا لما بدأت اسوي كدة حسيت براحة و ما سرت اتحسس زي أول و كمان لاحظت المنطقة فتحت عن قبل. و ان شاء الله تستفيدوا من الطريقة ديه

Stay Elegant
XOXO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق