الاثنين، 3 نوفمبر 2014

الفرق بين بي بي و سي سي و دي دي كريم





سلام حبايبي اليوم حابة اتكلم عن البي بي و السي سي و الدي دي كريم، طبعا هي بديل للاساس ينفع للاستعمال اليومي لأن الاساس غالبا تكون تغطيتو تقيلة و يتعب البشرة اذا استعملتي بشكل يومي.

الفرق بين بي بي كريم و سي سي كريم، أول شي سي سي كريم اختصار لي (تصحيح الألوان) وظيفتو يخفي أي عيوب زي الحمار و الهالات السودة و الأنتفاخ تحت العين و نفس الوقت يدي لون و تغطية بسيطة و يرطب الوجه.

 أما البي بي كريم اختصار لبلسم الجمال مشابه للفاونديشن بس تغطيتو أقل و في نسبه عامل حماية من الشمس، حماية من التجاعيد و يدي نضارة و لمعان للوجه و صفات تانية حذكرها تحت.

هدي نقاط متفرقة تصف كل واحد فيهم:



بي بي كريم

يتحكم بالزيوت، نسبة وقاية من الشمس، يغذي البشرة، يحسن من منظر البشرة، يوحد لون البشرة، يخفف من المسامات، يشد البشرة، تغطية طبيعية، خالي من الزيوت، يخفف من التجاعيد، يعطي البشرة بريق، و يخفف اثار الحبوب، يعمل كبرايمر.




سي سي كريم

يخفف من اثار الحبوب و البقع الغامقة و البقع التي تنتج من اشعة الشمس، تعمل كبرايمر، تتحكم باللمعان، نسبة وقاية من الشمس، يشد البشرة، يعطي بريق للبشرة، يخفف من المسامات، يخفف من الاحمرار.



دي دي كريم

نسبة وقاية من الشمس، يخفف من المسامات و الخطوط، خفيف على البشرة، ممكن تحطي منو كم طبقة عشان توصلي للتغطية الملائمة، يشد، يفتح، يوحد لون البشرة، يحمي البشرة، يخفف الاحمرار، يعمل كبرايمر، يرطب، مضاد للتجاعيد.


الزبدة (: كلهم تقريبا نفس الشيييي اللهم المسميات تختلف و بس لكن الدي دي ممكن يعتبر افضل شي بس للاسف لسة ما وصل عندنا على حد علمي. بالنسبة للبي بي و السي سي كريم تراهم نفس شي مافي فرق و قريت مرة في مقالة وحدة تقول انها تشتغل في شركة مكياج بس ما قالت اسمها انهم كانو يطورو بي بي كريم و لما خلاص جو يصدرو طلع السي سي كريم راحو قالو خلاص سموا سي سي كريم و نزلوا! يعني المنتج مو في مكوناتو في ايش الشركة تبغاكي تصدقي انو يسوي. 

اتمنى يعجبكم ❤️

هناك تعليقان (2):

  1. الله يعطيكي الصحه والعافيه حبيبتي موضوعك جدا مفيد .. انا استخدم بي بي كريم واحس دوم بشرتي تقلب رمادي وهالشيء جدا يضايقني ف لجل البوست اللي نزلتيه راح اجرب السي سي كريم .. بس شو الانسب للبشره الدهنيه ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. جربي حق كلينيك مافي زيوت لان يبغالك سي سي كريم يكون oil-free

      حذف