الأربعاء، 4 مارس 2015

ريفيو عن ماسكات العين و الوجه من جميلة عربية



السلام عليكم حبايبي ❤️ قبل فترة راسلوني موقع جميلة عربية عشان اجرب اقنعتهم و اقول رأي فيها.

طبعا اقنعتهم مكوناتها كلها طبيعية ١٠٠٪ و كلها فيها كولاجين نباتي و هدا الي مرة حببني فيها لان احب المنتجات الطبيعية. 



وصلتني هدي الأقنعة منهم و حقول رأي الصريح فيها




أول شي قناع الدهب لتحت العين



وصف القناع من موقعهم: مزيج من أوراق الذهب الخالص وبروتين الصويا تساعد على تحفيز وزيادة كمية الكولاجين والإيلاستين في الجلد، وأيضا الحد من ظهور أثار الشيخوخه وخط الضحك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعزز القضاء على الهالات السوداء تحت العين والانتفاخ تحت العين. ومع ذلك فانه هام لتجنب الرطوبه ايضا شد الجلد تحت العينين,الاستخدام المنتظم لهذا المنتج سوف يجعل عينيك تبدو أصغر سنا
لمقاومة الاجهاد والتعب ومشاكل الهالات السوداء والانتفاخات حول العين

ولراحة العين المجهده من العدسات او النظاره الطبيه ننصحكم باستعمال 
اقنعة جميله العربيه لاسفل العين ومحيط العين يوميا" لمدة نصف ساعه

رأي فيها: اتعب و اقول جميلة 😍 احلى اقنعة منها خففتلي الهالات و انا اعاني من هالات قوية تعرفوا كأم لطفلة النوم عندي معدوم 💔 فا هالاتي مرة واضحة و مرة حبيت هدي الاقنعة ❤️ ترطب تحت العين و تخفف الهالات بس لازم المدوامة. انا لسة ماخلصتها و لاحظت بداية الفرق في الهالات عندي. 

ميزتها كمان انها تلصق تحت العين و تقدري تخليها على عينك و تسوي اي شي و ما تتحرك من تحت العين. مرة كان عندي مناسبة و حطيتها و نمت فيها لما صحيت شفت فرق جميل 😍 من ناحية الهالات و الترطيب و حسيت عيني كانت ماهي مجهدة. و كمان تقدري تستخدميها اكتر من مرة الين تسير من غير لون بعدها ترميها. بس لما تخلصي منها ترجعيها في كيسها و تحطيها في الثلاجة بس قفليها كويس عشان لا يدخلها هوا.

سعر القناع الواحد ٢٠ ريال و في علبة فيها ١٦ قناع سعرها ٣٠٠ ريال 



اقنعة الوجه 




قناع زيت شجرة الشاي

وصفو من الموقع: قناع زيت شجرة الشاي الأساسية ومستخلص البرتقال، والذي يساعد في الوقاية من الالتهابات، ويزيل انسداد المسام، ويقلل من الندوب التي تحدث عادة مع حب الشباب. ويمكن أن يستخدم أيضا لتهدئة حرق الشمس والمساعدة في وقف البشرة من التقشير.
زيت شجرة الشاي هو مطهر طبيعي مضاد للبكتيريا شاع استخدامه كمطهر للجروح بين قبائل الهنود الحمر منذ آلاف السنين. وفي الآونة الأخيرة ، ظهر أن لزيت شجرة الشاي فوائد طبية هائلة. لونه أصفر وله رائحة تشبه جوزة الطيب.ولذلك فهو علاج طبيعي ممتاز لمئات من الامراض البكتيرية والفطريات الجلدية مثل حب الشباب،البشرة الدهنية ، التقرحات، وحروق الشمس ،البثور، ولدغ الحشرات،والطفح الجلدي، والجروح البسيطة، و تهيج الجلد.كما يساعد على تنظيف مسام البشرة والتخلص من الأتربة والشوائب. كما يتميز زيت شجرة الشاي بخواص مضادة للبكتيريا، مما يساعد على منع العدوى ومكافحة البكتيريا، كما يتميز أيضًا بخواص مطهرة، مما يساعد على سرعة الشفاء.كما يقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين لتشجيع نمو خلايا جديدة. يحتاج القناع إلى أن ترتديه لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.  







قناع زيت شجرة الشاي بالطحالب 

وصفو من الموقع: يحتوي على زيت شجرة الشاي الأساسية ومستخلص البرتقال والطحالب البحريه (اعشاب بحريه)، والذي يساعد في الوقاية من الالتهابات، ويزيل انسداد المسام، ويقلل من الندوب التي تحدث عادة مع حب الشباب. ويمكن أن يستخدم أيضا لتهدئة حرق الشمس والمساعدة في وقف البشرة من التقشير.







قناع البابونج 

وصفو من الموقع: قناع البابونج يحتوي على رؤوس زهر البابونج ومستخلص البرتقال، لمساعدة البشرة على تجديد الخلايا. يتميز بخصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يؤدي إلى الحد من انتفاخ الجلد، وإزالة الشوائب، وجعل الجلد أكثر سلاسة

يعرف البابونج منذ قديم الزمان من قبل قدماء المصريين كأعشاب علاجيه,قناع جميله مصنع من اجود انواع البابونج الألماني المعروف بفعاليته العلاجيه العاليه كما انه يحتوي على مركب الفينول الطبيعي والذي يتميز بصفاته كمطهر وعلاج وكما ان مشتقات الفينول تترك البشره صافيه وناعمه, كما ان هذا القناع يحتوي على مركبات الفلافونويد و الليبوفيلك والتي تساعد على الحد من هشاشة الشعيرات الدموية في الجلد، ويعطيها المزيد من القوة و يقلل من احمرار الجلد الناجم عن توسع الشعيرات الدموية.

من اهم استخدامات القناع : مطهر ,مضاد للالتهابات والتهيج في البشره ,تنعيم وشد البشره ,يعيد النضاره للبشره المتعبه



رأي في الأقنعة

 طبعا الاقنعة برضو تقدري تستخدميها اكتر من مرة لمدة نص ساعة الى ٥ ساعات و بعدها ترجعيها الكيس و تقفليها كويس و تحطي في الثلاجة و تستخدميها الين يروح اللون لان اللون هي المكونات الطبيعية. و الاقنعة كلها معادن و مكونات طبيعية و كولاجين نباتي تفيد البشرة. لاحظت ترطيبها جدا جميل انا بشرتي مرة جافة و هدي الاقنعة مرة رطبت بشرتي و حسيت بعدها باشراقة و بشرتي مشدودة و قناع زيت شجرة الشاي يساعد على التخلص من الحبوب زي الحبوب الي تطلع كل شهر عارفين ايش هي 🌚 و حب الشباب. 

طبعا لازم تكون بشرتك نضيفة قبل الاستخدام. انا امسحها بتونر و بعدين استخدمها.

بس عيب الاقنعة ان مرة تتزحلق فا لازم تنسدحي و تقعدي ثابتة و انا مرة تطفشني ديه الاقنعة عشان احب استخدم الاقنعة الي تندهن على الوجه و اقدر اشغل وقتي الين ينشف بس هدي لازم اقعد منسدحة و ثابتة بس نتيجتها خلتني اصبر هههههه

 احس الاقنعة ككل تستاهل التجربة و ميزتها اكتر من استخدام و طبيعية. خاصة اذا عندك مناسبة كبيرة تتجهزي ليها او عروسة او انك تحبي تهتمي ببشرتك و تحبي تستخدمي الاقنعة ❤️

سعرها ٥٠ ريال للواحد و في العلبة فيها ٥ اقنعة بي ٢٥٠ ريال

طبعا عندهم اقنعة اكتر و خيارات اكتر على حسب نوع بشرتك هدي الاقنعة تناسب بشرتي. و حتى اقنعة العين في اشكال كتير

الطلب عن طريق موقعهم او عن طريق الواتس اب و الرقم و الموقع موجود في حسابهم في الانستقرام @jamelaarabia

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق