الثلاثاء، 3 مارس 2015

الأندرتون (الجزء الثالث)

الأندرتون و لون الشعر المناسب

ممكن كمان تعرفي الاندرتون تبعك من لون شعرك اذا كان لون بشرتك فاتحة و عندك نمش، او بشرتك زيتونية او غامقة و فيكي عروق خضرا و شعرك الطبيعي لونو بني، بني دهبي، بني على احمر، او اشقر على احمر، او اشقر دهبي اذا انتي الاندرتون تبعك دافئة.


دافئة مع اندرتون اصفر:

استخدمي الوان غنية زي الكستنائي و لون بني غامق على دهبي، بني محمر، بني محروق. و اذا راح تعملي هايلايت استخدمي الالوان النحاسية و لون القرفة (بني على برتقالي).


دافئة مع اندرتون احمر:

استخدمي لون بني عسلي او لون يكون اساسو دهبي و بعدين تعملي خصل خفيفة مرة بلون الكراميل. الدرجات الدهبية تخفف الحمار. و حاولي تتجنبي الالوان الغامقة. و كمان ممكن تعملي بني على دهبي فاتح او غامق و كمان اتجنبي الالوان الي فيها درجة احمر صارخة لانها تزيد الحمار في الوجه.




باردة مع اندرتون ازرق او بمبي: 

الاندرتون تبعك حيكون بارد اذا كان لون شعرك الطبيعي اسود مع اندرتون ازرق، اغمق درجة من البني، رمادي وسط، اشقر دهبي او اشقر على تبيض و لون بشرتك فاتحة او وسط و ما عندك لون في الخدود (زي احمر مثلا) او بنية و بنية غامق.

استخدمي لون اشقر او بني و البيس حقو رمادي او احمر و ممكن تستخدمي هايلايت اشقر عشان تخلي بشرتك دافئة اكتر.

و جربي كمان الوان زي قمحي، عسلي، رمادي غامق، او هايلايت رمادي. الي بشرتهم غامقة يجربو اللون البرقندي، الكرزي، العودي تقدري تستخدمي كهايلايت او اساس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق