الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

مشتريات من اي هيرب ٥#


السلام عليكم حبايبي

هدي مشتريات بسيطة من موقع اي هيرب الحب! طبعا تعرفوا ادماني لهدا الموقع خخخخخخ

و هدي كم حاجة اشتريتها 



اول شي هدا مقشر و منظف للوجه من افينو، عبارة عن زي القطنات تقشري فيها وجهك و تنضفي.




كريمات لليد اليمين علي تقييم عالي و كتير يمدحوا و التاني جربتوا قبل و تكلمت عنو انو مرة روعة و من اجمل كريمات اليد الي جربتها.



انا عندي حالة ادمان لازم اتعالج صراحة خخخخخ عندي ادمان مرطبات شفايف :( لقيت عاملين عرض على مرطبات سييرا بيز و انا جربت قبل منها المرطبات الملونة الي فيها شيمر و عجبني ترطيبها بس الشيمر كان شوية مزعج فا اخدت العادية دحين


هدا معقم لفرشة الاسنان يجي زي الغطا لفرشة الاسنان و تحطي على الفرشة و يعقمها حتكلم عنها بشكل اوسع في ريفيو ان شاء الله


اخدت كمان حبوب خل التفاح تساعد على حرق الدهون و حبوب جوز الهند طبعا فوايدو كبيرة للبشرة و الشعر و الصحة و انا مرة ما احب طعم جوز الهند فا اخدتها على شكل حبوب


اخر شي اخدت قلم مصحح للمكياج من ايلف تكلمت عنها كتير فا اخدت باك اب و اخدت زيت ورد عشان ابغى اعمل مقشر شفايف منو و اكيد راح اوريكم الطريقة ان شاء الله 

Stay Elegant
xoxo

هناك 4 تعليقات:

  1. ان شاء الله يكون خل التفاح مفيد...اذا لقيتي نتيجة خبرينا بليز...وحبيبتي نصيحة كتري شرب مي كرمال كبدك ❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد حبيبي بتكلم عنها لما اشوف نتيجة و تسلمي حبيبي على النصيحة

      حذف
  2. ان شاء الله يكون خل التفاح مفيد...اذا لقيتي نتيجة خبرينا بليز...وحبيبتي نصيحة كتري شرب مي كرمال كبدك ❤❤

    ردحذف
  3. تدوينة جدا جميلة شكرا من القلب ♥ متابعة لك وياليت تعطينا ريفيو عن حبوب خل التفاح اذا جابت نتيجة !
    منتجات اي هيرب بالعربي

    ردحذف